موقع دي ان ان الإلكتروني يحتفل بالأم والطفل في ذكرى ولادة إمام المتقين

أقام موقع دي ان ان الالكتروني احتفالاً بمناسبة ولادة امير المؤمنين علي ابن طالب عليه السلام وتزامناً مع عيدي الأم والطفل، بحضور أمين عام حركة الأمة الشيخ عبدالله الجبري، وعضو المجلس البلدي في بلدية حارة حريك الاستاذ كمال قاسم، والمحامي رمزي دسوم منسق التيار الوطني الحر في بيروت ، والاعلامي عبد الرحمن عز الدين وفعاليات سياسية واجتماعية وإعلامية، وأهالي الأطفال المشاركين في مسابقة عيد الطفل.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، فالنشيد الوطني اللبناني، فقصيدة شعرية عن الأم للزميل علي عواضة، تلاها عرض فيديو قصير عن موقع ال دي ان ان الالكتروني، واختتم العرض بتقطيع قالب حلوى من وحي المناسبة.
الشيخ الجبري
تحدّث أمين عام حركة الأمّة عن أهمية موقع ال دي ان ان الإلكتروني، مشيراً إلى الجهود اللافتة التي يقدّمها الموقع من خلال مديره الأستاذ عماد جابر، والفريق العامل فيه لمواكبة الأحداث وتغطية النشاطات على تعدّدها، منوّهاً بجهود العاملين في الموقع ليكون في صدارة المواقع الإلكترونية، وخصّ كلمته بمعايدة خاصّة بعيد الأمهات مشيراً إلى دور الأم المقاومة والمجاهدة والفاعلة في المجتمع، مستذكراً نموذج الأم التي تهتم بتنشئة جيل واع وصالح يحفظ الوطن والأمة، كما تطرّق إلى حياة ومسيرة الإمام علي عليه السلام.
كمال قاسم
أشاد ممثّل بلدية حارة حريك الأستاذ كمال قاسم بالجهود المبذولة من قِبل إدارة الموقع على الصعيد الإعلامي، كما على صعيد إنجاح هذا العمل، وعايد الأمهات والأطفال بهذه المناسبة، واضعاً كل الإمكانات المتاحة والممكنة من قِبل البلدية للمساهمة في أي نشاط يعود بالفائدة على المحيط.
كلمة موقع دي ان ان الإلكتروني
ألقت مديرة الأنشطة في موقع دي ان ان، الإعلامية آسيا الريحاني كلمة تحدثت فيها عن دور الموقع وأهميته في إيصال الخبر اليقين، مراعين المصداقية التامة في العمل. ولفتت الريحاني، إلى الجهود التطوعية المبذولة التي يقوم بها العشرات من الزملاء العاملين في الموقع، ليظهر على ما هو عليه، وخصّت معايدتها للأمهات بتحية خاصّة “لأمهات الشهداء اللواتي لولاهن لما اجتمعنا هنا اليوم ” على حد تعبيرها.
بعد الكلمات، قدّمت الدروع التكريمية من موقع دي ان ان لكل من الشيخ الجبري، ولبلدية حارة حريك كعربون شكر وتقدير. كما قدّمت شهادات تكريمية لكل من ساهم في نجاح هذا الحفل بكامل تفصيلاته، وهم على التوالي:
الاعلامية ميسم حمزة رئيسة جمعية دعم وتأهيل العائلة.
المهندس عدنان الأسدي مدير The lionies للحفر على الخشب.
الإعلامية الدكتورة ليلى شمس الدين.
الإعلامية آسيا الريحاني.
السيدة ميساء زبيب رئيسة جمعية حياة.
الحاج حسين صفا صاحب محلات كمبيوتر صفا.
الإعلامية رولا شقير، محلات أزهار شقير.
السيدة نادين صالح مديرة شركة واو للإنتاج الفني.
الحاج عماد قصقص صاحب حملة الإمام علي الرضا عليه السلام.
الحاج علي قبيسي صاحب حملة ابا الفضل العباس عليه السلام.

اختتم الحفل بتوزيع شهادات تكريمية وهدايا للأطفال الفائزين في المسابقة:
المرتبة الأولى للطفلة ميار قاسم عبد الساتر.
المرتبة الثانية للطفل عباس حسن البزال.
المرتبة الثالثة للطفلة لمار موسى حبحاب.

عرفت الحفل الزميلة مريم العاصي

نورد فيما يلي صوراً وفيديوهات خاصّة بالمناسبة.
موقع دي ان ان الإلكتروني يتمنى لكم أعياداً مباركة، وكل بداية ربيع وأنتم بألف خير.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *