موقع أخبار الضاحية “مستمرون بكل طاقاتنا وإمكاناتنا خدمة لمشروع المقاومة”

بحضور فعاليات دينية وسياسية وإعلامية واجتماعية، وفي أجواء عيد المقاومة والتحرير ويوم القدس العالمي، أقام موقع أخبار الضاحية إفطاره السنوي الثالث تحت عنوان “وكان وعداً مفعولاً” في منطقة الحدت ــــــ سان تيريز، برعاية “coin dor Resto caffe”.
استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها الشاب هادي سلامة، فالنشيد الوطني اللبناني.
فضل الله
ألقى الدكتور علي فضل الله كلمة بالمناسبة، تحدث فيها عن أهمية عدم اختصار هوية الضاحية السياسية المتمثّلة في هوية المقاومة التي قدمت الدماء في سبيل الوطن، من خلال الإطلالة على ثقلها الفكري المتنوّع والمتعدّد، كونها تضم الطاقات الفكرية، والثقافية والعلمية والاقتصادية .. فتشكّل حاضنة جامعة وعابرة للطوائف والأحزاب والتوجّهات والمناطق، وبالتالي تمثّل نموذجاً على امتداد الوطن كل الوطن.
الريحاني
توجّهت مديرة الأنشطة في موقع أخبار الضاحية، الزميلة آسيا الريحاني بالشكر إلى الحضور لتلبيتهم دعوة الإفطار، وعايدتهم بذكرى الانتصار، مؤكّدة أنّهم “مستمرون دوماً بكل طاقاتنا وإمكاناتنا على خطى المقاومة لتحقيق أهدافنا ورسالتنا” حتى وان تعرّض الموقع للقرصنة مئات المرات..
الرفاعي
بدوره عايد الشيخ مؤمن الرفاعي الحضور بذكرى الانتصار، وتطرّق إلى دور موقع اخبار الضاحية في تغطيته الإعلامية للميادين كافة. وأشار إلى الانتشار الواسع للموقع على الأراضي اللبنانية، لافتاً إلى قدومه من عكار للمشاركة بهذه المناسبة، متمنياً للقيمين على الموقع المزيد من التقدّم والنجاح.

اختتم الحفل بتوزيع دروع تكريمية من مدير موقع أخبار الضاحية الأستاذ عماد جابر تقديراً للجهود المبذولة في دعم الموقع، بعدها كانت الكلمة الأخيرة للأستاذ حسان مسلماني مدير مطعم “coin dor Resto caffe” الذي رحّب بالحضور داعياً إياهم إلى ديوانية المطعم حيث استكمل اللقاء.
قدّم الحفل: الزميل علي عواضة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *